دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-29

الدويري للميدان: سنشهد نسخة درع مثالية.. وغياب لاعبي المنتخب غير مضر

الميدان الرياضي_ دعاء الموسى

 

أكد المحلل الكروي عبدالله الدويري في حديثه لموقع الميدان الرياضي قبيل انطلاق بطولة درع الاتحاد أن التنوع الذي تشهده بطولة الدرع بعادتها كون الأندية تعتبرها بطولة تحضيرية ، من أجل المنافسة على تحقيق ألقاب باقي البطولات، ستغيب هذا الموسم، نظرًا للظرف الاستثنائي الذي تمر به بغياب اللاعبين الدوليين عنها.

 

وأضاف أن غياب اللاعبين الدوليين عن هذه النسخه لم تتأثر به كافة الأندية، فنادي الرمثا مكتمل الصفوف وكامل متكامل لغياب لاعب واحد فقط ضمن تجمع المنتخب الوطني.

 

كذلك الأمر ينطبق على النادي الفيصلي والذي يضم عدد من المحترفين غير الدوليين في صفوفه والذي سيستكمل بهم صفوفه خلال منافسات بطولة الدرع.

 

وتابع الدويري للميدان أن الأمر ينطبق على القطب الآخر وهو نادي الوحدات الذي ضم أربعة محترفين يمكنه اشراكهم في هذه البطولة .

 

أما بما يخص نادي الحسين اربد قال أنه وعلى الرغم من غياب عدة لاعبين عن صفوفه في تجمع المنتخب الوطني، إلا أن تعاقدات الحسين ستسعفه في هذه البطولة، لضمة عدة لاعبين ومحترفين يمكنهم إحداث الفوارق في الأداء على أرض الملعب .

 

ولفت الدويري أن الأندية الأخرى ستعتمد كليًا على فئاتها من أجل خدمة الفريق في هذه البطولة، مشيرًا إلى أن هذه الاندية استعدت جيدًا لتقديم أداء مثالي في الأيام الماضية.

و أشار إلى أن هذه الأندية ستسعى بكافة طاقاتها إلى تحقيق هذه البطولة، نظرًا لكونها البطولة الأثمن لهم بعد ابتعادهم عن تحقيق لقب بطولة دوري المحترفين.

 

وختم الدويري حديثه للميدان بأن هذه النسخة من بطولة الدرع ستكون مثالية بغياب لاعبي المنتخب، وخاصة في كون الأندية ستظهر عدد كبير من فئاتها خلال هذه البطولة.


عدد المشاهدات : ( 2578 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .